IG

تقييم المتداول
10 د للقراءة/10 Aug 2020

IG  هي شركة وساطة تسمح لعملائها بالتداول في مجموعة من الأسواق المالية باستخدام الرافعة المالية عبر كل من العقود مقابل الفروقات والرهان على فروقات الأسعار. تشمل عروض المنتجات التي تم العثور عليها فئات أصول متعددة ، بما في ذلك السلع والأسهم والفوركس والمؤشرات.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر IG خيارات استثمار أكثر تقليدية ، مثل صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم. كما يقدم الوسيط محافظ الثروة المدارة.

IG هي اختصارل IG Markets Ltd. ، التي تعمل منذ عام 1974. وسيجد أولئك الذين يراجعون IG العديد من الجوائز التي حصلت عليها في تاريخها. وتمتلك الشركة الآن 15 مكتب مبيعات موزعة على خمس قارات ، جذابة للعملاء في جميع أنحاء العالم. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون IG الوصول إلى أكثر من 16000 سوق بالإضافة إلى العديد من المنصات والمواد التعليمية.

Broker نظرة شاملة على شركة الوساطة المالية

IG رسوم تداول أقل ل

تقييم المتداول
info
ألق نظرة
😁 ما نال اعجابنا...
  • عرض الرهان على الفروقات كخيار فعال من الضرائب
  • أكثر من 45 عامًا من الخبرة
  • إتاحة منصات التداول المتعددة
😕 ما يمكن تحسينه...
  • رسوم التداول أعلى قليلاً من بعض المنافسين
معلومات عامة
الموقع الإلكتروني IG
يمكنك تداول استعراض الفوركس IG , مراجعة IG CFD , مراجعة IG للأسهم , مراجعة ETF IG , مراجعة IG للعملات الرقمية , مراجعة IG الرهانات على فروق الأسعار

IG Review Navigation

فيم يمكنك التداول؟

#1 استعراض الفوركس IG

تقييم المتداول
info
الحدالأدنى للإيداع دعم التطبيق أقصى حد للرافعة المالية رسوم التداول
$300 جيد 1:30 Mid

يجب أن يعرف المتداولون أن الوسيط يتيح الوصول إلى أكثر من 80 زوجًا من الفوركس ، بما في ذلك العملات الرئيسية والثانوية والغير متداولة. يتوفر تداول هذه الأصول عبر مجموعة من المنصات ، بما في ذلك MetaTrader 4.

بناءً على الموقع ، يمكن أن يتم تداول الفوركس عبر العقود مقابل الفروقات أو الفوركس المباشر DMA () أو المراهنة على الفروقات. يمكن للعملاء المحترفين فقط الوصول إلى تداول DMA في الفوركس. لا يوجد عمولة لتداول الفوركس عبر المراهنة على الفرق أو العقود مقابل الفروقات في الفوركس ، لكن IG لديها عمولات متغيرة لتداول DMA.

بالنسبة لليورو / الدولار الأمريكي ، يمكن لعملاء التجزئة الاستفادة من 1:30 ، في حين أن العملاء المحترفين يمكنهم الاستفادة من 1: 222. هذا الزوج نفسه لديه الحد الأدنى من فروقات الأسعار  0.6 مع متوسط ​​فروقات 0.70.

#2 مراجعة IG CFD

تقييم المتداول
info
الحدالأدنى للإيداع دعم التطبيق رسوم التداول
$300 منتصف High

معظم الأصول التي يمكن تداولها عن طريق الوسيط هي في شكل العقود مقابل الفروقات. ويشمل ذلك المؤشرات ، الفوركس ، الأسهم ، السلع ، العملات الرقمية ، الخيارات ، 100s الرقمية ، أسعار الفائدة ، القطاعات ، صناديق الاستثمار المتداولة ، والسندات.

في معظم الحالات ، لن يتطلب تداول العقود مقابل الفروقات عبر IG دفع عمولات. بدلاً من ذلك ، يحقق الوسيط أرباحه عبر فروق الأسعار. أثناء قيامك بمراجعة عروض IG CFD ، ستلاحظ وجود حماية سلبية للرصيد ولا توجد رسوم جمركية. من الممكن أيضًا تعويض الخسائر مقابل أرباحك عن طريق التخفيضات الضريبية.

#3 مراجعة IG للأسهم

تقييم المتداول
info
الحدالأدنى للإيداع دعم التطبيق رسوم التداول
$300 جيد Mid

لا تكتمل مراجعة IG دون ذكر عروض الأسهم. يوفر هذا الوسيط القدرة على استخدام خدمة التداول لشراء وبيع الأسهم مباشرة أو تداولها عبر العقود مقابل الفروقات.

هناك أكثر من 12000 سهم دولي متاح للتداول من خلال المراهنة على الفرق أو العقود مقابل الفروقات في المملكة المتحدة. أحد الجوانب البارزة في IG في هذا الصدد هو أنه يوفر أيضًا الطرق التقليدية للتعامل بالأسهم ، وهو عرض نادر بين وسطاء CFD. تبدأ عمولات الأسهم البريطانية من 5 جنيهات إسترلينية. يوج حتى خيار القدرة على فتح أسهم وأسهم ISA ، وهو ميزة قوية من هذا النوع من الوسيط.

#4 مراجعة ETF IG

تقييم المتداول
info
الحدالأدنى للإيداع دعم التطبيق رسوم التداول
$300 2000 Mid

بالإضافة إلى الأسهم ، ستجد أيضًا صناديق الاستثمار المتداولة أثناء قيامك بمراجعة IG. يمكن تداولها بطريقة تقليدية عبر خدمة التداول أو في شكل العقود مقابل الفروقات.

بالنسبة لأولئك في المملكة المتحدة الذين يرغبون في تنويع استثماراتهم بكل سهولة ، فإن مراجعة IG تشير إلى حافظات IG الذكية كخيار. تقوم IG بتصميمها ومراقبتها وإدارتها وتتميز بمحفظة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة والتي تم تخصيصها وفقًا لمعلومات المخاطر والأهداف المحددة في ملفك.

#5 مراجعة IG للعملات الرقمية

تقييم المتداول
info
الحدالأدنى للإيداع دعم التطبيق رسوم التداول
$10 Regular High

يتيح استخدام المراهنة على الفروق أو العقود مقابل الفروقات للمتداولين تحقيق ربح من العملات الرقمية دون امتلاك العملة الرقمية فعليًا.

اعتمادًا على موقعك ، يمكنك تداول العملات الرقمية عبر المراهنة على الفرق. هناك خيار لتداول البيتكوين و ايثيورم و لايتكوين و ريبل و بيتكوين كاش و ستيلر و إيوس و نيو. النقطة الفريدة التي يقدرها فريق المراجعة لدينا هي مؤشر Crypto 10 ، الذي يتيح لك توسيع نطاق تعرضك للتداول خلال صفقة واحدة.

#6 مراجعة IG الرهانات على فروق الأسعار

تقييم المتداول
info
الحدالأدنى للإيداع دعم التطبيق رسوم التداول
$300 جيد Low

لا يتم المراهنة على فرق السعر في معظم الأسواق العالمية ، بما في ذلك IG.

ستشير مراجعة  IG المملكة المتحدة إلى أنه يمكنك المشاركة بسهولة في المراهنة مع هذا الوسيط إذا كنت في المملكة المتحدة. في الواقع ، يتوفر كل أصل تقريبًا معروض للتداول من قبل IG كرهان فروق أسعار بدلاً من CFD. ويشمل ذلك الوصول إلى مؤشرات الرهان على فروق الأسعار ، الفوركس ، السلع ، الأسهم ، العملات الرقمية ، صناديق الاستثمار المتداولة ، السندات ، أسعار الفائدة ، القطاعات ، الخيارات ،و  100s الرقمية.

ما الذي فكر به متداولونا بعد مراجعة المعايير الأساسية؟

رسوم IG

تقييم المتداول
info

وجد المتداولون الذين راجعوا IG أن الوسيط يحقق معظم أمواله عن طريق فروق الأسعار ، وهي حقيقة ملاحظة على موقعه على الإنترنت. تفرض IG أيضًا رسومًا أخرى عديدة ، لكن هذه الرسوم تشكل جزءًا صغيرًا نسبيًا من إيراداتها.

تشمل الرسوم الإضافية التي يجب أن تشير إليها اي مراجعة ل IG  في المملكة المتحدة، العمولات على الأسهم مقابل الفروقات ، وتحويل الفوركس ، ورسوم عدم النشاط ، ورسوم الليلة الماضية. تنطبق العمولات المرتبطة بتداول الأسهم على بيع أو شراء صناديق الاستثمار المتداولة أو الأسهم. اعتمادًا على نشاط التداول ، قد يضطر العملاء أيضًا إلى دفع رسوم الوصاية كل ثلاثة أشهر.

ضع في اعتبارك أن IG تقدم جميع أسعار أسهمها في منطقتك المحلية  بالجنيه الاسترليني. التحويل إلى العملة الأساسية التي تختارها هو 0.5 في المائة فقط.

الهوامش المبينة في مراجعة IG تتماشى مع فروق الأسعار من السماسرة الآخرين ، على الرغم من أن الرسوم الإضافية تستحق الدراسة. كمثال على ذلك ، يمكن أن يكون لليورو مقابل الدولار الأمريكي فروق أسعار من 0.6 نقطة فقط ، ويمكن أن يكون لسعر تداول الذهب الفوري فروق منخفضة تصل إلى 0.3 نقطة ، ويمكن أن يكون لكل من فوتسي FTSE 100 ومؤشر داكس فروق منخفضة تصل إلى نقطة واحدة.

للشفافية ، تحتفظ IG بقائمة برسومها على موقعها الإلكتروني. تشير هذه الصفحة إلى فروق الأسعار والعمولات الحالية لكل أصل ، مقسما بناء غلى فئة الأصول لسهولة الوصول.

أنواع الحسابات

تقييم المتداول
info

مراجعتنا ل IG ستقدر لو أن الوسيط قدم المزيد من أنواع الحسابات. على الأقل ، ستظهر مراجعة IG  للفوركس أنه يمكنك الاختيار من حساب العادي و الحساب الخاص ، مع توفر الحسابات التجريبية أيضًا.

الحساب التجريبي: يمكن لأي متداول فتح حساب تجريبي في الشركة للتدرب على التداول والإستثمار وإستخدام المنصة قبل المخاطرة بالأموال الشخصية. تتيح الحسابات التجريبية للمتداولين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم ومراجعة IG بأنفسهم. يتيح العرض التوضيحي للمتداولين الوصول الكامل ، بما في ذلك إلى تطبيقات الهاتف المحمول المجانية ومحتوى أكاديمية IG.

الحساب العادي: هو حساب يتم فتحه للمتداولين العاديين يكون الحد الأدنى فيه دولار واحد، أما الحد الأقصى لأي خيار يكون 300 دولار.

الحساب الخاص: يكون هذا الحساب للمتداولين المحترفين، ويقدم فيه العديد من الخدمات بما يتناسب مع المتداولين المخضرمين في هذا المجال، هذا الحساب يمّكن المتداولين من عقد الصفقات في أكثر من مكان يتوافر فيه نسبة سيولة متعددة الى جانب الوسيط يوجد المرفق التجاري متعدد الأطراف وصناع السوق المتخصصين

يمكن لعملاء التجزئة الاستفادة من هوامش وفروقات منخفضة وتداول يومي السبت والأحد للعملات الرقمية  والمؤشرات وتمديد ساعات التداول للأسهم الأمريكية.

يجب أن يستوفي العملاء المحترفون اثنين على الأقل من المؤهلات الثلاثة التالية: (1) متوسط ​​ما لا يقل عن 10 معاملات رافعة مالية ذات حجم كبير كل ثلاثة أشهر في الأرباع الأربعة الماضية ؛ (2) امتلاك أكثر من 500000 يورو في ملف أدواتهم المالية ، بما في ذلك الودائع النقدية ؛ و / أو (3) ما لا يقل عن سنة من الخبرة في القطاع المالي في وضع احترافي يتطلب معرفة المشتقات.

تتلقى الحسابات الاحترافية متطلبات الهامش منخفضة ولكنها تفقد حماية الرصيد السلبي الموجودة في حسابات البيع بالتجزئة.

منصات

تقييم المتداول
info

يجب أن تشير مراجعة IG أيضًا إلى المجموعة الواسعة من عروض CFD التي يقدمها الوسيط فيما يتعلق بمنصات التداول ، حيث يوجد شيء لكل نوع من العملاء.

تتيح لك منصة IG Trading عبر الإنترنت التداول باستخدام متصفح الويب الخاص بك ولا تتطلب أي تنزيلات. تعمل هذه المنصة المليئة بالميزات على تسهيل مراجعة عروض CFD الخاصة بـ IG ، وكذلك عروض الأصول الأخرى. يتضمن النظام عدة أطر زمنية ومؤشرات ورسومات وإعدادات ذكية وأدوات لإدارة المخاطر والأخبار العاجلة عبر تويتر و رويترز.

يمكن للمتداولين أيضًا مراجعة تطبيقات IG للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بتصميماتهم الأصلية. تتيح لك منصات الجوال هذه رؤية الأسعار المباشرة دون تسجيل الدخول وتشمل تشفير SSL 256 بت. كما أنها توفر الوصول إلى التحليل والبيانات الحصرية للفوركس والمؤشرات والأسهم ، وأكثر من ذلك.

من المرجح أن يقدّر أولئك الذين يبحثون عن مراجعة IG فوركس إدراج MetaTrader 4 ، وهي منصة معروفة بسهولة تداول الفوركس وفئات الأصول الأخرى. يوفر MT4 ل  IG الوصول إلى الآلاف من الأسواق والقدرة على البيع أو شراء عقود الفروقات أو المراهنة على الفروقات.

يتميز ProRealTime بالتداول الآلي وهو عبارة عن حزمة رسوم بيانية على شبكة الإنترنت. هذا أيضًا خاص بـ IG في المملكة المتحدة. إنه يوفر أكثر من 100 مؤشر ، والقدرة على إنشاء خوارزميات للتنفيذ على مدار 24 ساعة / 7 ، وإطارات زمنية غير محدودة.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم IG موزع L2 لتداول فوركس المباشر و DMA ، بما في ذلك وظائف السحب والإفلات للتداولات. بالنسبة للمتداولين الأكثر ميلًا للتقنية الذين يقرؤون مراجعة IG ، يمكنك أيضًا وصل حلول الواجهة الخاصة بك ، بما في ذلك واجهات برمجة التطبيقات والمحطات الطرفية ، بـ IG API.

سهولة الاستخدام

تقييم المتداول
info

تجد مراجعة IG أن موقع الوسيط سهل الاستخدام بمظهر احترافي. تتميز قائمة التصفح الرئيسية بعدة قوائم منسدلة لتسهيل العثور على العروض. أولئك الذين يتطلعون إلى مراجعة العملات الرقمية أو الفوركس أو العروض الأخرى التي تقدمها IG يمكنهم العثور بسهولة على معلومات عن الأصل المعطى. تقدر مراجعتنا أيضًا سهولة الوصول إلى الاستثمارات وأكاديمية التدريب وشريط البحث. شريط التصفح السفلي مفيد أيضًا ، على الرغم من أنه أقل شمولية قليلاً.

دعم العملاء

تقييم المتداول
info

نظرًا لفحصنا لصفحة الدعم الخاصة بمراجعة IG الخاصة بنا ، فقد قدرنا قسم الأسئلة الشائعة الشامل ، لا سيما تصنيفها الملائم حسب الفئات ، مثل “الرسوم البيانية” و “الحسابات والبيانات”. عمليات البحث الشائعة المدرجة في أعلى الصفحة وشريط البحث هي أيضا لمسات مفيدة جدا.

يمكن للمتداولين الاتصال بـ IG عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو رقم هاتف متوفر 24/5. هناك أيضا خيار لملء نموذج الاتصال.

أحد العناصر المهمة جدًا لدعم IG هو جانب المجتمع. تشجع IG المستخدمين على طلب المساعدة من المستخدمين الآخرين في المجتمع. هذه ميزة رائعة تتيح للمتداولين التفاعل مع بعضهم البعض.

طرق الدفع

تقييم المتداول
info

يتضمن أي مراجعة IG طرق متعددة لتمويل حساب التداول.

مدفوعات البطاقات

تُعد دفعات البطاقات هي أسرع طريقة لتمويل الحساب ، بما في ذلك الائتمان أو المدين. هذه الطرق تؤدي إلى الودائع الفورية. لا يطلب IG من المستخدمين تسجيل بطاقاتهم قبل الإيداع. يمكنك الحصول على خمس بطاقات على الحساب مرة واحدة.

تحويل بنكي

التحويلات المصرفية متاحة أيضا. قد يستغرق الأمر ثلاثة أيام للمعالجة ، لكن يمكنك تسريع ذلك عن طريق تحميل إثبات الدفع.

محافظ الكترونية

تدعم IG التمويل عبر PayPal. أول إيداع عبر هذه الطريقة سيربط حساب PayPal  الخاص بك بحساب IG الخاص بك. ستحتاج إلى الاتصال بمكتب المساعدة لتغيير هذا الحساب.

أفضل العروض

تقييم المتداول
info

تجد مراجعة IG الخاصة بنا أن أكاديمية IG  هي عرض استثنائي من الوسيط. ويشمل الندوات عبر الإنترنت المجانية والندوات والدورات عبر الإنترنت لجميع مستويات المهارة. يحتوي الوسيط أيضًا على قسم تعلم كيف تتداول في موقعه على الويب مع موارد إضافية.

يمكن للمتداولين قراءة التحليل والأخبار وقراءة الأحداث المالية في التقويم الاقتصادي واستكشاف استراتيجيات وتقنيات تداول الخبراء وغير ذلك الكثير. هناك أيضًا أقسام تتعلق بإدارة المخاطر ومعجم مصطلحات.

التنظيم وحماية الودائع

تقييم المتداول
info

IG مسجلة ومرخصة من طرف سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) المحدودة مملوكة لمجموعة IG وهي شركة FTSE 250 مسجلة في بورصة لندن (LSE).

الجوائز

تقييم المتداول
info

الإضافة إلى مراجعات IG القوية ، تلقى الوسيط العديد من الأوسمة من مؤسسات مستقلة لإظهار جاذبيته. في جوائز ADVFN المالية الدولية في عام 2019 ، حصل الوسيط على لقب “أفضل أدوات المراهنة على فروق الأسعار وأدوات تعليم العقود مقابل الفروقات” و “أفضل مزود متعدد المنصات” و “أفضل تطبيق مالي”.

في جوائز الثروة الشخصية عبر الإنترنت في عام 2019 ، تم تكريمها بجائزة “أفضل مزود CFD” و “أفضل مزود للحصص والأسهم”. في الاستعراض السنوي لموقع ForexBrokers.com 2019 ، حصلت IG على لقب “الوسيط الشامل الأول”. وفي عام 2019 أيضًا ، حصلت على جائزة Investopedia Online Brokers عن “الأفضل في تداول الفوركس “.

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage . 75 % of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider . You should consider whether you understand how CFDs work, and whether you can afford to take the high risk of losing your money .

IG is a brokerage firm that allows its clients to trade a range of financial markets using leverage via both CFDs and spread betting. The product offerings found in this IG review span multiple asset classes, including commodities, shares, forex, and indices.
Additionally, IG offers more traditional investment options, such as ETFs and shares. The broker also offers managed wealth portfolios.
IG is the shortened version of IG Markets Ltd., which has been in operation since 1974. Those who review IG will find numerous well-earned awards in its history. The company now has 15 sales offices spread across five continents, appealing to clients around the world. Traders who use IG have access to more than 16,000 markets in addition to multiple platforms and educational materials.

Strengths
  • Offers spread betting as a tax-effective option.
  • More than 45 years of experience.
  • Multiple trading platforms available.
Weaknesses
  • Trading fees are slightly higher than some competitors’.

What can you trade?

Open Forex Account

IG Forex Review

£250 Min Deposit
High Trading Fees
Mediocre App Support
1:500 Max Leverage

Traders looking for an IG forex review should know that the broker offers access to more than 80 forex pairs, including majors, minors, and exotics. Trading of these assets is available via a range of platforms, including MetaTrader 4.

Forex trading on IG for UK clients can be done via CFDs, DMA (Forex Direct), or spread betting. Only professional clients can access DMA trading of forex. There is no commission for forex trading via spread betting or CFDs of FX, but IG has variable commissions for DMA trading.

To help you form your own IG forex review, consider sample margins and spreads. For EUR/USD, retail clients can have leverage of up to 1:30, while professional clients can have leverage up to 1:222. That same pair has minimum spreads of 0.6 with an average spread of 0.70.

Open CFD Account

IG CFD Review

£250 Min Deposit
Low Trading Fees
Good App Support
1:500 Max Leverage

Any IG CFD review will include a fairly extensive list of assets since most of the assets that are tradeable via the broker are in the form of CFDs. This includes indices, forex, shares, commodities, cryptocurrencies, options, Digital 100s, interest rates, sectors, ETFs, and bonds.

In most cases, trading CFDs via IG will not require paying commissions. Instead, the broker makes its profits via spreads. As you review IG CFD offerings, you will notice that there is negative balance protection and no stamp duty. It is also possible to offset losses against your profits via tax deductions.

Open Stock Account

IG Stocks Review

£250 Min Deposit
Medium Trading Fees
Good App Support
1:500 Max Leverage

No IG review is complete without mentioning its stock offerings. This broker offers the ability to use a dealing service to directly buy and sell shares or to trade them via CFDs.

There are more than 12,000 international shares available to trade via spread betting or CFDs in the UK. One standout aspect of IG in this respect is that it also offers traditional methods of dealing stocks, a rare offering among CFD brokers. Commissions on UK stocks start at £5. There is even the ability to open a stocks and shares ISA, a strong bonus from this type of broker.

Open ETF Account

IG ETF Review

£250 Min Deposit
Medium Trading Fees
2000 App Support
1:500 Max Leverage

In addition to stocks, you will also find ETFs as you review IG. These can be traded in a traditional manner via the dealing service or in the form of CFDs.

For those in the UK who want to diversify their investments with ease, our IG review suggests the IG Smart Portfolios as an option. These are built, monitored, and managed by IG and feature a diversified portfolio of ETFs that is customised to your risk profile and goals.

Open Crypto Account

IG Cryptocurrency Review

£8 Min Deposit
Medium Trading Fees
Few App Support
1:500 Max Leverage

Our IG cryptocurrency review team finds it highly convenient that using spread betting or CFDs allows traders to make a profit off of cryptocurrencies without actually owning the digital currency.

In the UK, IG reviews also mention that you can trade cryptocurrencies via spread betting. There is the option to trade Bitcoin, Ethereum, Litecoin, Ripple, Bitcoin Cash, Stellar, EOS, and NEO. A unique point that our IG cryptocurrency review team appreciates is the Crypto 10 index, which lets you broaden your exposure with a single trade.

Open Spread Betting Account

IG Spread Betting Review

£250 Min Deposit
High Trading Fees
Good App Support
1:500 Max Leverage

Spread betting is not offered in most global markets, including by IG.

A UK IG review will indicate that you can easily engage in spread betting with this broker if you are in the United Kingdom. In fact, nearly every single asset offered for trading by IG is available as a spread bet instead of a CFD. This includes access to spread betting indices, forex, commodities, shares, cryptocurrencies, ETFs, bonds, interest rates, sectors, options, and digital 100s.

What did our traders think after reviewing the key criteria?

IG Fees

Our traders who reviewed IG found that the broker makes most of its money via spreads, a fact that it notes on its website. IG does also charge several other fees, but those make up a comparatively small portion of its revenue.

Additional fees that any IG UK review should mention include commissions on share CFDs, FX conversion, inactivity fees, and overnight fees. The commissions associated with share dealing apply to selling or buying ETFs or stocks. Depending on trading activity, clients may also have to pay a custody fee quarterly.

Keep in mind that IG offers all of its share prices in your local denomination, GBP. Converting to the base currency you choose is only 0.5 per cent.

The spreads outlined in this IG review are in line with those from other brokers, although the additional fees are worth consideration. As some examples, EUR/USD can have spreads from just 0.6 points, Spot Gold can have a spread as low as 0.3 points, and FTSE 100 and Germany 30 can have spreads as low as 1 point.

For transparency, IG maintains a list of its charges on its website. This page indicates the current spreads and commissions for each asset, divided by asset class for convenience.

Account Types

Our IG review would appreciate if the broker offered more account types. At the very least, an IG forex review will show that you can choose from a retail or professional account, with demo accounts also available.

Retail clients get to take advantage of low spreads and margins, Saturday and Sunday trading for cryptocurrencies and indices, and extended hours for U.S. stocks.

Professional clients must meet at least two of the following three qualifications: (1) averaged at least 10 leverage transactions of significant size per quarter in the past four quarters; (2) having more than €500,000 in their financial instrument profile, which includes cash deposits; and/or (3) at least a year of experience in the financial sector in a professional position that required derivatives knowledge.

Professional accounts receive lower margin requirements but lose the negative balance protection found on retail accounts.

Demo accounts give traders access to £10,000 in virtual funds to test their trading strategies and review IG themselves. The demo gives traders full access, including to the free mobile applications and the IG Academy content.

Platforms

An IG review also should note the vast range of CFD offerings that the broker has in terms of trading platforms, as there is something for every type of client.

IG Mobile

The online IG Trading platform lets you trade with your web browser and does not require any downloads. This feature-filled platform makes it simple to review IG’s CFD offerings, as well as those for other assets. The platform includes multiple timeframes, indicators, drawings, smart settings, risk management tools, and breaking news via Twitter and Reuters.

Traders can also review IG smartphone and tablet applications with their native designs. These mobile platforms let you see live prices without logging in and include 256-bit SSL encryption. They also offer access to exclusive analysis and data for forex, indices, shares, stocks, and more.

Those in search of an IG forex review will likely appreciate the inclusion of MetaTrader 4, a platform known for its ease of trading forex and other asset classes. MT4 for IG offers access to thousands of markets and the ability to go short or long with CFDs or spread betting.

ProRealTime features automated trading and is a web-based charting package. This is also exclusive to IG in the UK. It offers more than 100 indicators, the ability to build algorithms for 24/7 execution, and unlimited timeframes.

Additionally, IG supports L2 dealer for Forex Direct and DMA trading, including drag and drop functionality for trades. For the more technologically inclined traders reading this IG review, you can also connect front-end solutions of your own, including APIs and terminals, to the IG API.

Usability

Our IG review finds the broker’s website to be intuitive to use with a professional appearance. The main navigation menu features multiple drop-down menus to make it easier to find offerings. Those looking to review IG’s cryptocurrency, forex, or other offerings should be able to easily find information on the given asset. Our review also appreciates the easy access to investments, the Training Academy, and the search bar. The bottom navigation bar is also useful, although slightly less extensive.

Customer Support

As we examined the support page for our IG review, we appreciated the extensive FAQ section, especially its convenient divisions by categories, such as “Charts” and “Accounts and Statements.” The popular searches listed at the top of the page and the search bar are also very useful touches.

Traders can contact IG via live chat, email, or a 24/5 phone number. There is also the option to fill out a contact form.

One very interesting element of IG support is the community aspect. IG encourages users to seek assistance from others in the community. This is a nice feature that lets traders interact with each other.

IG Review

Payment Methods

Any IG review includes multiple methods of funding a trading account.

Card Payments

Card payments are the quickest method of funding an account, including credit or debit. These methods result in immediate deposits. IG does require users to register their card before making a deposit. You can have five cards on the account at once.

Bank Wire Transfer

Bank transfers are also available. They can take three days to process, but you can speed this up by uploading proof of payment.

E-Wallets

IG supports funding via PayPal. The first deposit via this method will link your PayPal to your IG account. You will need to contact the help desk to change this account.

Best Offers

Our IG review finds the IG Academy to be an exceptional offering from the broker. It includes free webinars, seminars, and online courses for all skill levels. The broker also has a Learn to Trade section of its website with additional resources.

Traders can read analysis and news, read about financial events on the economic calendar, explore expert trading strategies and techniques, and more. There are also sections regarding managing risk and a glossary.

Regulation & Deposit Protection

The Financial Conduct Authority authorises and regulates IG under the names IG Markets Ltd and IG Index Ltd. As such, traders can expect their review of IG to show segregated funds and deposit protection of up to £85,000.

Awards

In addition to strong IG reviews, the broker has received numerous honours from independent organisations to show its appeal. At the ADVFN International Financial Awards in 2019, the broker earned the title of “Best Spread Betting and CFD Education Tools,” “Best Multi-Platform Provider,” and “Best Finance App.”

At the Online Personal Wealth Awards in 2019, it was honoured with “Best CFD Provider” and “Best Stocks and Shares Provider” awards. At the ForexBrokers.com 2019 Annual Review, IG earned the title of “#1 Overall Broker.” Also in 2019, it was the Investopedia Online Brokers Awards winner for “Best for Forex Trading.”

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 75% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work, and whether you can afford to take the high risk of losing your money.